القوى الوطنية في غزة تحيي يوم التضامن مع فلسطينيي الـ48

تابعنا على:   14:19 2018-01-30

أمد/ غزة: نظمت القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء،  مسيرة جماهيرية حاشدة دعما واسنادا للشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة عام 48.
وانطلقت المسيرة التي شارك فيها عدد من قيادات الفصائل الفلسطينية من مفترق السرايا في مدينة غزة باتجاه ساحة الجندي المجهول.
وأكد القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطيني محمود خلف في كلمة له،  على دعم واسناد الشعب الفلسطيني في راضي الـ48 والوقوف الى جانبهم لما يتعرضون له من تمييز عنصري واضطهاد وملاحقة من قبل قوات الاحتلال بالاضافة الى فرض مزيد من الاجراءات "التطفيشية" بحقهم.
وشدد خلف أن ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل يعانون سياسات متواصلة من هدم البيوت والتهجير وفرض الضرائب واعتبارهم مواطنين من الدرجة الثانية وحرمانهم من العديد من مقومات الحياة والامتيازات.
بدوره، أكد محمود الزق أمين سر هيئة العمل الوطني وسكرتير جبهة النضال الشعبي في قطاع غزة ان هذه المسيرة وقفة اسناد لفلسطينيي الـ48 الذين سطروا اسطورة البقاء والصمود الوطني.
وقال الزق" هؤلاء هم الشاهدون على اننا شعب واحد في فلسطين وفي كل أماكن تواجدنا"، مشددا ان الشعب الفلسطيني لن يمل المطالبة بحقوقه التي اقرتها الامم المتحدة والشرعيات الدولية.

اخر الأخبار