السراج والحايك يناقشان سبل توفیر تسهيلات لرجال الأعمال

تابعنا على:   14:35 2014-04-14

 أمد/ غزة : ناقش ناصر السراج وكيل وزارة الشؤون المدنية وعلي الحايك رئيس جمعیة رجال الأعمال الفلسطینیین في قطاع غزة سبل توفیر تسهيلات لرجال الاعمال المسافرین عبر المعابر وكذلك مشاكل القطاع الخاص.

وتناول اللقاء الذي عقد في مقر الجمعية بغزة كيفية توفير حرية الحركة لرجال الاعمال والحصول على التصاريح عبر معبر بيت حانون باسرع وقت وادخال تسهيلات على تنقلهم على الجسر ومعبر الكرامه.

وتطرق اللقاء الى المعوقات التي تواجهرجال الأعمال على المعابر فیما استعرض رئيس جمعیة رجال الأعمال نشاطاتها واهدافها وكذلك نشاطات أعضاءها في ظل الدورة الانتخابية الجديدة وبدء مجلس الادارة المنتخب مهامه.

وبدوره أشاد السراج بجمعیة رجال الأعمال واعضائها ومساهمةالجمعیة في خدمة الوطن في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني ووعد بتقدیم جمیع التسهيلات لرجال الأعمال على المعابر مشیدا برجال الأعمال الذین هم في الصفوف الأمامیة لدعم الوطن.

وبدوره طالب الحايك بأن یكون هناك تنسیق دائم ما بین رجال الأعمال ووزارة الشؤون المدنية بما یخدم المواطن والعمل على تدعیم أواصر التواصل باستمرار اللقاءات والزیارات لدعم القطاع الخاص.

وشكر الحايك السراج على المجهودات التي يبذلها بشكل حثيث لخدمة المواطنين والمرضى ورجال الاعمال لتسهيل تنقلاتهم عبر المعابر.

اخر الأخبار