السباق الرمضاني.. موسم انتشار "النجمات" في الدراما المصرية

تابعنا على:   16:05 2018-01-29

أمد/ "دراما رمضان".. يعتبره الكثيرون موسم تألق واكتشاف النجوم، فمع كل موسم جديد يبزغ نجم فنانة أو فنان جديد على الساحة الفنية، ليس كوجه يمثل لأول مرة، ولكن كنجم عليه إقبال من شركات الإنتاج الدرامي، ولأن الوسط الفنى كالبورصة يصعد بنجوم ويهبط بآخرين، تستغل كل نجمة يصعد سهمها هذه الفرصة، لتطل فى رمضان بأكثر من عمل ومنهم من تحدث اختلافا، وأخريات لا تشعر معهن بفرق، ويكون الفائز الوحيد فى تلك المرحلة هو الفنان وحده.

وفى الموسم الرمضانى المقبل، تطل الفنانة حنان مطاوع، بعملين دراميين، هما "ضد مجهول" مع النجمة غادة عبدالرازق، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، فى تعاونها الأول مع غادة، ويشارك فى البطولة دياب وفراس سعيد وأحمد سعيد عبدالغنى ومحمد كيلانى ورانيا منصور، وعدد آخر من الفنانين.

وأيضا "الرحلة ٧١٠" قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على ويشارك فى البطولة، باسل الخياط، مى سليم، وريهام عبدالغفور، ووليد فواز، لتكرر حنان بذلك ما فعلته العام الماضى رغم صعوبته، حيث أعلنت أنها تعرضت للإرهاق الشديد بسبب تصوير أكثر من عمل فى وقت واحد.

وكانت "حنان" اعتذرت مؤخرا عن المشاركة فى مسلسل "منطقة محرمة" أمام الفنان خالد النبوي، ولكن تضارب مواعيد التصوير جعلها تفضل العملين الآخرين عن الثالث.

وفى العام الماضى شاركت الفنانة ريم مصطفى فى ٣ مسلسلات، وهى "عشم إبليس" بطولة عمرو يوسف، و"اللهم إنى صائم" بطولة مصطفى شعبان، و"كلبش" بطولة أمير كرارة، وفى هذا العام تشارك بعملين فقط، هما "الوصية" أمام أكرم حسنى و"لآخر نفس" بطولة كريم فهمي.

كما شهدت المواسم السابقة بزوغ نجم الفنانة التونسية درة، والتى شاركت فى أكثر من عمل درامى فى الموسم الواحد، ففى عام ٢٠١٦ قدمت ٣ أعمال درامية بجانب السينمائية، حيث جسدت شخصية "لى لي" ابنة سليم البدرى التى قضت أغلب حياتها فى فرنسا لتقرر العودة إلى مصر، وذلك ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، فيما لعبت دور الفتاة الجادة ضمن أحداث مسلسل "الخروج".

ولأول مرة هذا العام لا تشارك الفنانة علا غانم فى أكثر من عمل، حيث كانت النجمة صاحبة الرصيد الأكبر من المشاركات خلال مواسم رمضان الماضية، وكذلك الأعمال السينمائية قليلة التكلفة، حيث شاركت فى موسم واحد بـ ٥ أعمال درامية، بجانب عدد من الأفلام السينمائية.

اخر الأخبار