بالفيديو.. انتفاضة ملك.. ريال مدريد يلتهم فالنسيا

تابعنا على:   21:55 2018-01-27

أمد/ فاز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على استاد الميستايا، ليتجاوز معاناة الخروج من كأس الملك الأسبوع الماضي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب وله مباراة مؤجلة، بينما بقى رصيد فالنسيا 40 نقطة في المركز الثالث.

الشوط الأول

ارتكب نيتو حارس مرمى فالنسيا خطأ مع مدافع جاراي بعدما حدوث سوء تفاهم بينهما أدى لضياع الكرة وذهابها إلى جاريث بيل، لكن البرازيلي أصلح الخطأ وأمسك بالكرة.

وأحرز ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 16، من ركلة جزاء احتسبت لصالح رونالدو نتيجة العرقلة داخل منطقة الجزاء، وتقدم بنفسه ليسكنها في الشباك.

وتصدى كيلور نافاس لكرة رائعة من كوندوجبيا، في الدقيقة 25 بعدما تلاعب بكاسيميرو بشكل رائع، وسدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعاد كوندوجبيا من جديد ليهدد مرمى ريال مدريد في الدقيقة 34، لكنه أهدر أسهل فرص المباراة بعدما استقبل كرة بتصويبة غير دقيقة ذهبت ضعيفة في يد نافاس.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 37 بعدما تعرض كريم بنزيمة لخطأ في كرة مشتركة، وتقدم رونالدو من أجل تنفيذها وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه.

أنهى فالنسيا المباراة بفرصتين على مرمى ريال مدريد كانت الأولى من خلال رودريجو، والثاني عن طريق جويديس.

الشوط الثاني

سيطر فالنسيا على المباراة بشكل كبير منذ بداية الشوط الثاني، وهدد مرمى ريال مدريد في اكثر من مناسبة، غير ان الوصول للمرمى لم يكن ينقصه سوى دقة اللمسة الأخيرة.

وأحرز سانتي مينا هدف تقليص الفارق لصالح فالنسيا في الدقيقة 59، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية وسط مشاهدة دفاع ريال مدريد.

وعلى عكس اتجاه اللاعب كاد ريال مدريد يخطف الهدف الثالث بعدما انطلق جاريث بيل من الجانب الأيمن، ولعب عرضية أرضية بالقدم اليسرى، لرونالدو الذي لعبها تجاه المرمى، لكن نيتو تصدى لها على مرتين.

وقتل مارسيلو المباراة في الدقيقة 84، بعدما تبادل التمرير مع أسينسيو في الجانب الأيسر، واختراق منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية على المرمى أتت بين قدمي الحارس نيتو.

وزاد توني كروس من آلام فالنسيا في الدقيقة 90 بعدما أحرز الهدف الرابع بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك بشكل رائع.

اخر الأخبار