ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح قبل المونديال بـ114 مليون يورو

تابعنا على:   16:17 2018-01-20

أمد/ يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى لإتمام صفقة التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا الصيف المقبل، وبالتحديد خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وذكرت صحيفة "libero" البيروفية، أن إدارة ريال مدريد تستعد لتقديم عرض رسمى إلى نادى ليفربول قيمته 140 مليون دولار أمريكى، ما يوازى 114 مليون يورو، من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد ترفض تأجيل إتمام التعاقد مع محمد صلاح لما بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم، لاسيما أن التألق المتوقع لنجم ليفربول مع منتخب مصر فى المونديال سيعمل على مضاعفة ثمن اللاعب فى سوق الانتقالات العالمية، الأمر الذى سيصعب من مهمة الريال فى التعاقد مع ثانى هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 هدفاً.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

اخر الأخبار