اتحاد المستشفيات العربية يمنح وزير الصحة جائزة الشخصية العربية الصحية 2018

تابعنا على:   14:34 2018-01-18

أمد/ رام الله: منح اتحاد المستشفيات العربية وزير الصحة جواد عواد جائزة الشخصية العربية الصحية في الوقاية من الأمراض لعام 2018.

وقالت المديرة التنفيذية للاتحاد إليس يمين بويز، في رسالة وجهتها لوزير الصحة، اليوم الخميس، إن هذه الجائزة اعتراف وتكريم لجهود وزير الصحة وعمله وإدارته المميزة والقيادية في تعزيز الصحة في الوطن العربي.

وأضافت: أبارك لوزارة الصحة في دولة فلسطين هذا التكريم الرفيع، الذي يأتي امتدادا للنجاحات التي حققتها الوزارة، مشيرة في رسالتها لعواد إلى أن "هذا التكريم لم يأت من فراغ، إنما بفضل الله سبحانه ثم بعطاءات معاليكم وإسهاماتكم".

بدوره، أكد وزير الصحة أن هذه الجائزة جاءت كثمرة لجهود القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، ودعمهم اللامحدود للقطاع الصحي الفلسطيني، إضافة إلى جهود جميع كوادر وزارة الصحة، والذين يواصلون الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا ولتطوير الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وأضاف: ان هذا التكريم الذي يرفع اسم فلسطين رد واضح على أننا نمضي واثقي الخطى نحو بناء مؤسساتنا، للوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يشار إلى أن اتحاد المستشفيات العربية أطلق هذه الجائزة عام 2004، وذلك بهدف تقديم النموذج الأمثل للمشاريع والشخصيات المميزة في عالم الصحة، ومن بين الشخصيات التي جرى منحها الجائزة في السنوات الماضية نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، والأميرة منى الحسين.

اخر الأخبار