الاغاثة الزراعية تكرم نائب مديرها العام في قطاع غزة

تابعنا على:   15:22 2014-04-12

أمد / غزة: كرمت الاغاثة الزراعية الاستاذ عبد الكريم عاشور نائب مديرها العام السابق في قطاع غزة وذلك في حفل اطلاق استراتيجيتها للأعوام الخمسة القادمة 2014 ـــ 2018 بحضور أعضاء مجلس الادارة في قطاع غزة وأعضاء من المجلس التشريعي والعديد من رؤساء مؤسسات أهلية في قطاع غزة.

وأشار الدكتور ناصر ابو العطا نائب رئيس مجلس الادارة بالإغاثة الزراعية الى الجهود المميزة التي قدمها عبد الكريم عاشور خلال فترة عمله الطويلة بالإغاثة الزراعية حيث عمل في مناصب مختلفة من بداية فترة التأسيس وعمله كمتطوع مدة عامين الى وصوله لمركز نائب المدير العام. كما وقام بتسليم ذرع الاغاثة الزراعية للأستاذ عبد الكريم عاشور.

وفي كلمته نوه عبد الكريم عاشور بأن التكريم الأهم بالنسبة له ليس ذرع ولكن المحافظة على المؤسسة واستمراريتها بتقديم الخدمات المهنية واستمرار تقدير واحترام الجمهور لعملها، واعتبر عاشور أن التغيير سمة من سمات الحياة والسكون هو الموت، وأفاد بان للتغيير الناجح مقومات يجب اتباعها واختيار الوقت الملائم للتغيير واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب وليس تغيير شخص بآخر ولكن تغيير بالإرادة وما بداخل النفوس، وضرورة اشراك العاملين وتفاعلهم ورضاهم عن عملية التغيير واندماجهم في آلياتها.

كما وأشاد عاشور بالعديد من المؤسسين الأوائل خصوصا الذين انتقلوا الى جوار ربهم كالدكتور حيدر عبد الشافي وعبدا لله ابو العطا ومحمد بدر الدين ومحمد زين الدين وآخرين.

ومن الجدير بالذكر ان الاستاذ عبد الكريم عاشور يعمل مستشارا لمجلس ادارة الاغاثة الزراعية للاستفادة من خبراته ومعارفه المتراكمة التي اكتسبها فترة عمله في العديد من المؤسسات الأهلية والعاملة.