المبادرة الوطنية تنظم وقفة تضامنية مع الاسيرة إسراء جعابيص

تابعنا على:   15:25 2018-01-17

أمد / رام الله: نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل وقفة تضامنية مع الاسيرة اسراء جعابيص تطالب بالإفراج الفوري والعاجل عن الأسيرة التي تعاني من حروق في كافة أنحاء جسدها ، وقد شارك بالوقفة عشرات المتضامنين ورفعوا أعلام فلسطين وصور الأسيرة إسراء جعابيص ورددوا هتافات تطالب بالإفراج عن الأسيرة إسراء وكافة الأسرى ودعوا المؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال بالإفراج عن الأسرى المرضى والاستجابة إلى مطالب الأسرى .

واعتبر الاستاذ يوسف الطميزي منسق المبادرة الوطنية في الخليل إهمال إدارة السجون لعلاج اسراء عملاً إجرامياً مما يتطلب من المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤولياته إتجاه هذا الابرتهايد الذي يمارس على كل ابناء شعبنا وحقوقه .

واكد الطميزي على ضرورة احالة جميع الملفات المتعلقة بالاحتلال وجرائمه الى محكمة الجنايات الدولية ليحاسب عليه ويصبح قادة الاحتلال في سجن بدل بان ينعموا بالحياة والرفاهية .

وقال بهاء فروخ منسق تجمع المبادرة الطلابي في الخليل بأن قصية اسراء وكافة اسرانا البواسل وبالاخص المرضى والاطفال بحاجة الى وقفة جدية من ابناء وبنات شعبنا واستنهاض كافة قوى الشعب الفلسطيني للوقوف جانب اسرانا البواسل لنيل حريتهم ودعا الى المزيد من الوقفات التضامنية .

اخر الأخبار