كتلة حماس "التغيير والإصلاح": تطاول "عباس" على "الزهار" يعد انحطاطاً أخلاقياً وإفلاساً سياسياً

تابعنا على:   14:46 2018-01-15

أمد/ غزة: استهجنت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الاثنين، تطاول رئيس السلطة محمود عباس على القائد محمود الزهار في خطابه أمام المجلس المركزي، مشيرةً الى أنه كان يفترض أن يكون لمواجهة الغطرسة الصهيونية وقرار ترامب ضد القدس.

وقالت الكتلة في بيان صحفي: "تطاول عباس على القائد د. محمود الزهار يعد انحطاطاً أخلاقياً وإفلاساً سياسياً وسيظل د. الزهار قامةً وطنيةً، لا تناله كلمات رخيصة وعبارات منفلتة".

وأضافت: "إن جرأة عباس المتكررة على شعبه ومقاومته، والتلذذ على حصاره، تقابل بمحاباة الاحتلال والترحم على قادته وتقديس التعاون معه في مفارقة غريبة تعكس العنترية الزائفة".

وأشارت الكتلة الى أن القائد الكبير محمود الزهار رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، لن تناله كلمات رخيصة وعبارات منفلتة، وهو الذي عاش حياة الاعتقال والإبعاد، وميدان المطاردة والمقاومة، وتعرض لمحاولات الاغتيال الصهيونية، وقصف بيته عليه وأسرته وقدم أبنائه شهداء.

وتابعت: "إن جرأة محمود عباس على أسياد المقاومة وقامات الوطن، يعد انحطاطا أخلاقياً وإفلاساً سياسياً، وإن راية المقاومة ستظل خفاقةً، لا ينالها عدو ولن ينكسها منهزم، وإن التاريخ لا يرحم والشعب لن يغفر".

اخر الأخبار