بالفيديو.. ليفربول يقطع سلسلة مانشستر سيتي بانتصار ملحمي

تابعنا على:   23:21 2018-01-14

أمد/ ليفربول: ألحق فريق ليفربول الهزيمة الأولى بالمتصدّر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلّبه عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة 23 من البطولة.

وأحرز أهداف ليفربول كل أليكس أوكسلايد-تشامبرلين في الدقيقة التاسعة، وروبرتو فيرمينو بالدقيقة 59، وساديو ماني في الدقيقة 61، ومحمد صلاح بالدقيقة 68، فيما سجل أهداف السيتي ليروي ساني في الدقيقة 40، وبرناردو سيلفا بالدقيقة 84، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 91.

وهذه أول خسارة لمانشستر سيتي في الدوري منذ بداية الموسم، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن كل من مانشستر يونايتد، وليفربول، وتشيلسي، وسيختتم الشياطين الحمر الجولة بملاقاة ستوك سيتي الاثنين.

ولعب في مكان فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة لاعب الوسط تشامبرلين، فيما غاب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، بسبب إصابته بشد في أوتار القدم، وشارك بدلًا منه المدافع الكرواتي، ديان لوفرين.

ولجأ المدرب يورجن كلوب إلى مواطنه لوريس كاريوس في حراسة مرمى ليفربول، بدلاً من البلجيكي سيمون مينيوليه.

وفي الجهة المقابلة، جلس الإسباني دافيد سيلفا على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي، بعدما فضّل المدرب جوسيب جوارديولا الاعتماد على الألماني إلكاي جوندوجان، فيما شارك في الخط الهجومي كل من سيرجيو أجويرو، ورحيم ستيرلينج، وليروي ساني.

بدوره، قلب بورنموث الطاولة على ضيفه أرسنال، بعدما حول خسارته بهدف إلى فوز بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتنس فيرست ستاديوم".

وافتتح هيكتور بيليرين التسجيل لأرسنال بالدقيقة 52، قبل أن يأتي هدفا بورنموث عن طريق كاليوم ويلسون، وجوردان إيب في الدقيقتين 70، و74 على التوالي.

وتجمد رصيد أرسنال عند 39 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد بورنموث إلى 24 نقطة ليقفز من المركز السابع عشر إلى الثالث عشر.

اخر الأخبار