صيدم: لن نتوانى عن دعم المؤسسات التعليمية المقدسية

تابعنا على:   18:27 2018-01-14

أمد / رام الله: أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، دعم الوزارة الكبير لكافة المؤسسات التعليمية المقدسية وعلى رأسها جامعة القدس؛ خاصةً في ظل الهجمة الشرسة ضد المدينة المقدسة والهوية الوطنية الفلسطينية بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه، اليوم الأحد، رئيس جامعة القدس د. عماد أبو كشك، لبحث العديد من القضايا والملفات الخاصة بالجامعة وآليات دعمها؛ خاصةً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها نتيجة ممارسات الاحتلال وسياساته العنصرية.

وأشاد صيدم بجامعة القدس، مؤكداً أنها واحدة من المؤسسات التعليمية المقدسية الصامدة في وجه المحتل وسياساته التهويدية، مشدداً على اهتمامه بتطوير مسيرة الجامعة، وتوفير كافة المقومات التي تضمن النهوض بها؛ بما ينسجم مع خطط الوزارة وإمكاناتها، لافتاً إلى أن الوزارة وعبر الجهات المعنية والمختصة ستقوم بدراسة ومتابعة جميع الملفات والقضايا التي تم بحثها خلال هذا اللقاء.

من جهته، ثمن أبو كشك حرص صيدم والوزارة على الارتقاء بالقطاع التعليمي خاصة التعليم العالي، مؤكداً على الرسالة التي تؤديها الجامعة وتركيزها على تعزيز الهوية الوطنية الجمعية وحمايتها.

وأطلع أبو كشك الوزير صيدم على عديد من المشاريع التطويرية في الجامعة والبرامج والقضايا المهمة، معبراً عن شكره وتقديره للوزير على متابعة هذه القضايا ودراستها؛ الأمر الذي يؤكد على روح الحرص والاهتمام بجامعة القدس وطلبتها.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. حنا عبد النور وعميد القبول والتسجيل غسان الديك.

اخر الأخبار