د.مجدلاني يبحث مع سفيرة استراليا اخر التطورات السياسية ويدعو لاعتراف بلادها بدولة فلسطين

تابعنا على:   21:51 2018-01-10

أمد/ رام الله:  بحث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، مساء اليوم الاربعاء بمكتبه بمدينة رام الله ، مع  سفيرة استراليا لدى دولة فلسطين مارشا بيوس، آخر تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة .

واطلع د.مجدلاني بيوس على الموقف الفلسطيني من الاجراءات الاميركية والإسرائيلية الأخيرة، وعن الاجتماع المرتقب للمجلس المركزي الفلسطيني يوم الرابع عشر والخامس عشر من هذا الشهر والقضايا المطروحة على أجندة البحث .

وتم الحديث في الاجتماع الذي حضرته عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك ،وعضو لجنة العلاقات الدولية للجبهة بشار العزة ،عن أهميه توسيع دائرة الاعتراف الدولي بدولة فلسطين، لتعزيز مركزها القانوني الدولي، وكذلك على اهمية أن يلعب المجتمع الدولي دور اكثر فعالية في المنطقة لضمان الامن والاستقرار .

وتابع د. مجدلاني ان الاوان لأن تعترف استراليا بدولة فلسطين ، فالشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل حريته واقامة دولته المستقلة، ويواجه ارهاب دولة منظم من قبل الاحتلال، لا بد من مساندة قضيته العادلة، قائلا انتم تعترفوا بدولة اسرائيل ومع حل الدولتين ، فكيف تعترفوا بدولة بينما الاخرى التي تتعرض بشكل يومي لاعتداءات واعتقال وسرقة الاراضي لا تعترفوا بها .

ومن جانبها ثمت بيوس اللقاء، مشيرة إلى دعم بلادها لاية جهود دولية للسلام وفق قرارات الشرعية الدولية، واقامة الدولة الفلسطينية ، بما يضمن الامن والاستقرار في المنطقة .

اخر الأخبار