التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه

تابعنا على:   14:49 2014-04-10

أمد / نابلس : التقى كل من مهند ابو غريب وامجد الجاغوب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي الدفاع المدني في بورين ، وتحدثا عن اهمية التحضير لفعاليات يوم الاسير بشكل جيد في يوم 17/ 4 وذلك من اجل التضامن ومساندة الاسرى في الصمود في وجه السجان والاحتلال الاسرائيلي وحكومته العنصرية التي رفضت الافراج عن الدفعة الاخير من الاسرى القدامى ، واشارا ان الحركة الاسيرة تمثل رأس الحربة للشعب الفلسطيني وهم قادة النضال والعمل والفداء والتضحية لذلك يستحقون كل الاحترام والتقدير والمساندة .

ومن جهته تحدث نائل زيد لضباط العمليات المشتركة عن ذكرى استشهاد القائد خليل الوزير ابو جهاد الذي ارتقى شهيدا في 16/4/1988م على ارض تونس الخضراء على يد عناصر الموساد الاسرائيلي ، حيث كان الشهيد قائدا للقطاع الغربي وأوجع الاحتلال الاسرائيلي ومشروعه من خلال قيادته لانتفاضة الحجارة التي كشفت عن اجرام الاحتلال وفاشيته .

وفي جانب آخر التقى عدد من ضباط العلاقات العامة في الدفاع المدني بطلبة مدرسة عمر بن الخطاب ، وتحدثوا عن جهاز الدفاع المدني وتشكيلاته ومهامه ودوره في الحفاظ على اسس وقواعد السلامة العامة ومراقبة الالتزام بتلك القواعد والقوانين .

وكان الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات قد التقى بطلبة مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم وتحدث عن اهمية تطوير العلاقة بين الطالب والمعلم وزرع بذور الثقة والمحبة والاحترام والتقدير والتعاون .

وتحدث نواف عايدي لمنتسبي الامداد والتجهيز عن مجزرة دير ياسين التي ارتكبتها العصابات الصهيونية وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى ، والتي مازالت تشكل وصمة عار على جبين العالم وتكشف الوجه البشع للاحتلال الاسرائيلي .

وكان الشيخ نابغ بريك من مديرية الاوقاف قد التقى بنزلاء مركز الاصلاح والتأهيل ، وألقى درسا دينيا بعنوان ذم التشفي والانتقام ، وقال ان مبادئ الدين الاسلامي الحنيف تدعو الى البعد عن الحقد والغلظة والتشفي والانتقام .

 

اخر الأخبار