دائرة المرأة بالهيئة القيادية لحركة فتح تقعد اجتماع موسع مع المرأة الفتحاوية بإقليم الشرقية

تابعنا على:   14:03 2014-04-10

أمد / غزة : عقدت دائرة المرأة بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة اجتماعاً موسعا مع كادر المرأة الفتحاوية في اقليم الشرقية و تخلله لقاء ترفيهي على شاطئ بحر غزة ، وشارك في اللقاء الاحت نبراس بسيسو مسؤول دائرة المرأة وعضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة والاخوات جواهر مصبح ومفيدة قديح عضوات اقليم الشرقية وحشد من قيادات وكوادر المرأة في اقليم الشرقية .

و افتتحت جواهر مصبح " ام باسم" عضو اقليم الشرقية اللقاء بكلمة ترحيبية بالأخوات في الهيئة القيادية مثمنةً استجابة دائرة المرأة لعقد لقاءات موسعة مع كوادر المرأة باقليم الشرقية ومن ثم اعطت الكلمة للأخت نبراس بسيسو للإجابة على كافة استفسارات الاخوات في كادر المرأة حول اليات استنهاض الحركة .

وتحدثت بسيسو عن اليات استنهاض المرأة الفتحاوية والدفع بها لتكون في طليعة الفعاليات والاطر الحركية للمشاركة في صنع القرار الفلسطيني والفتحاوي .

وأضافت بسيسو ان هذا اللقاء يأتي في اطار مناقشة أهم المستجدات حول الوضع التنظيمي للمرأة الفتحاوية والعمل على تكريس برنامج استنهاض الحركة و تفعيل أداء المرأة الفتحاوية في شتى مؤسسات واطر الحركة التنظيمية.

وتم خلال اللقاء فتح باب النقاش والمداخلات للأخوات في كادر المرأة في اقليم الشرقية والتي وجدت استجابة ورحابة صدر من الاخت نبراس بسيسو والتي وعدت بمعالجة المطالب وفقاً للامكانيات المتوفرة لدى قيادة الحركة .

 

 

اخر الأخبار