أيمن نور يقصف جبهة الإخوان .. ويفتح النار على معارضيه فى قناة "الشرق"

تابعنا على:   17:53 2018-01-07

أمد/ أنقرة: هاجم السياسي المصري الهارب إلى تركيا أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الاخوانية، جماعة الإخوان وخصومه في إدارة القناة واتهمهم بشرقة ميزانية القناة واصفا اياهم بالاغبياء والحمقى.

ووفق بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس، سرد نور "سألنى غير واحد، فى مراحل مختلفة فى حياتى – وتحديدا فى الفترة الأخيرة – لماذا لا ترد؟ على تلك الأكاذيب التى يروجها البعض ضدك؟ فتكشف أباطيلهم، وتفند حججهم؟! وأحسب أنى لست ممتنعًا أو مضربًا عن الرد".

وواصل "نور" هجومه على متهميه بسرقة أمواله قناة الشرق، قائلا: "نعم أعرف قيمة الرد، لكنى لا أفعل إزاء فريقًا، فرغ جهده، ونذر نفسه، للنيل منى، صباح مساء، فأتركه لنفسه، وللدده المفضوح فى خصومة صفرية، أو مدفوعة، أو بالوكالة، صاحبها لا يملك قرارًا بشأنها.

وتابع قائلا: "أحيانا أشعر أنى مدين لخصومى بسبب الغباء والحماقة واللدد الذى يمارسوه بحقى – وبالأصح بحق أنفسهم – وفى كثير من الأحيان أُشفق عليهم أن يقتلهم الفراغ بعد صمتى أو موتى".

واستطرد: "إفساح الطريق، وتطهيره، قد لا يكون أولوية حال استمرار المسيرة، وقد يصبح العكس إذا ما كان تطهير الطريق هو السبيل الوحيد لاستمرار المسيرة، مردفا: "أشعر أنى مدين لخصومي بسبب الغباء والحُمق واللدد الذي يمارسونه بحقى ولكل ما سبق، كثيرًا ما أصبر، وقليلًا ما أضطر للرد".

يذكر أن خلافات اندلعت بين حملة الأسهم بقناة الشرق الإخوانية، وأيمن نور، على خلفية أزمات داخلية بالقناة، وتسفيه حقوق العاملين بها، ما جعل الطرفان يفضحان بعضها البعض.

اخر الأخبار