حريق يتلف أجهزة وشرائط مخزن لـ"الجزيرة" بالقاهرة

تابعنا على:   09:36 2013-10-22

أمد/ القاهرة : نشب حريق، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بمخزن تابع لقناة الجزيرة القطرية بالقاهرة، أسفر عن اتلاف أشرطة وأجهزة تستعملها الفضائية في عملها.

مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، قال إن غرفة نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بنشوب حريق داخل شقة بالدور الثالث بأحد العمارات السكنية بشارع الجلاء، بجوار فندق هيلتون رمسيس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء، وتمكنت من إخماد النيران.

وذكر أنه تبين أن الشقة تستخدمها قناة الجزيرة القطرية، كمخزن لمعداتها وأدواتها، التي تستخدمها في عملها داخل مصر. وهي مكونة من غرفتين تحتويان على عدد كبير من الشرائط والمعدات التابعة للقناة، وتسبب الحريق في إتلاف جميع الأدوات، بحسب "بوابة الأهرام".

وقد تعرض استديو "الجزيرة مباشر مصر"، لحريق ابان احداث ثورة 25 يناير 2011، أتي على محتوياته بالكامل، نتيجة تعرضه لهجوم، وإطلاق زجاجات المولوتوف عليه.

من ناحية أخرى، قررت محكمه القضاء الاداري دائرة الاستثمار تأجيل الدعوى المقامة من حسام شعراوي الممثل القانوني لشبكه الجزيرة، ضد كل من رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاستثمار ووزيري الاستثمار والاعلام، والتي طالب فيها ببطلان القرار الصادر من الهيئة بوقف اعتماد تعاقد القناة مع التعويض جراء مخالفة العقد المبرم، لقيام الاخيرة بفسخ التعاقد بالمخالفة للقانون، لجلسه 7 كانون الأول/ديسمبر للاطلاع.

اخر الأخبار