أهالي الشهداء في غزة يقتحمون مكتب حزب الشعب بعد مكاتب منظمة التحرير وفتح

تابعنا على:   17:11 2014-04-09

أمد/ غزة : قام اهالي شهداء حرب عام 2008-2009  لليوم التالي على التوالي باغلاق مؤسسات منظمة التحرير في قطاع غزة، فيما أقدم اليوم الاهالي على اغلاق مكتب حزب الشعب الفلسطيني.

وقال علاء البراوي الناطق باسم اهالي الشهداء اليوم الاربعاء  ان اهالي الشهداء قاموا اليوم بإغلاق مكتب حزب الشعب في مدينة غزة وطرد جميع موظفيه، لافتا الى انهم ابلغوا باقي المكاتب أنهم بصدد اغلاقها.

وقال البراوي: "على منظمة التحرير ان تعطي ردا نهائيا وعادلا على مطالبنا التي تتمثل في استلام كامل حقوقنا المالية من تاريخ استشهاد اول شهيد في 27/12/2008".

ولفت البراوي الى انهم يقومون بتشميع المكاتب ويقوم احد افراد اهالي الشهداء بحراسة المكان لضمان عدم فتحه مرة أخرى.

وأكد البراوي ان المكاتب الاربعة التي تم اغلاقها بالامس لم تفتح اليوم مجددا، مبينا ان اهالي الشهداء ماضون في تصعيدهم حتى ينالوا حقوقهم المالية.

ومنذ خمس سنوات ينتظر اهالي شهداء حرب عام 2009 ان تتحقق وعود المسؤولين لهم بصرف مستحقاتهم ولكن دون جدوى ما أثار حالة من الغضب لديهم دفعتهم لاغلاق مكاتب منظمة التحرير بغزة، حيث قاموا أمس باغلاق مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بالإضافة الى اغلاق مكتب نواب حركة فتح ومكتب زكريا الاغا القيادي في حركة فتح كما قام عدد منهم باقتحام مكتب نبيل شعث.

اخر الأخبار