نابلس : التوجيه السياسي يواصل نشاطه ويحاضر بطلبة المدارس

تابعنا على:   12:59 2014-04-09

أمد / نابلس: التقى نواف العايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلبة مدرسة عمرو بن العاص وتحدث عن البيئة المدرسية الآمنة والخالية من العنف وشروط توفرها واهميتها في توفير الاستقرار والطمأنينة والامن والامان والرخاء من اجل انجاح العملية التربوية والتعليمية .

ومن جهته حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لمنتسبي الامن الوطني وتحدث عن اهمية التعاون في انجاح العمل وتنفيذ المهمات والواجبات وقال ان تعاون منتسبي المؤسسة الامنية يقود الى الابداع وتنفيذ القانون بنزاهة وتوفير الامن والامان وحماية الوطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

وفي ذات السياق تحدث تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني لمنتسبي الامن الوطني عن اهمية اللياقة البدنية والتمارين الرياضية في الحفاظ على صحة الجسم والرشاقة وتحمل مشاق العمل ، وقال ان العقل السليم بالجسم السليم .

بدوره حاضر محفوظ عرباسي لطالبات مدرسة معزوز المصري، وتحدث عن ضرورة توفير جو دراسي وتعليمي ملائم ومتطور للطلبة من اجل تحسين العملية التعليمية والتربوية وتطويرها وكذلك من اجل ابداع الطلبة وتميزهم وتفوقهم بالدراسة.

وكان الشيخ نابغ بريك من مديرية الاوقاف قد التقى بنزلاء مركز الاصلاح والتأهيل ، وتحدث عن صفات المسلم الذي لا يؤذي المسلم ولا يكون سلبيا ويقوم بعمل الخير ويتعاون مع الآخرين ويساعدهم .

وتم مواصلة دورة القانون لمنتسبي المخابرات العامة في نابلس والتي يحاضر فيها الحقوقي حمزة ذياب والذي تحدث عن السلطات التشريعية الثلاث .

كما التقى عدد من ضباط العلاقات العامة في الامن الوطني بطلبة مدرسة عبد الرحيم محمود وتحدثوا عن ضرورة التمسك بالقانون وتطبيقه بنزاهة وشفافية وعدالة وجعله الحكم والفيصل في البت في النزاعات والخلافات والقبول بحكمه .

اخر الأخبار