د . أبو يوسف : كتاب لجنة الأسرى حول الأسرى المحررين كان حاضرا في اجتماع اللجنة التنفيذية

تابعنا على:   02:06 2013-10-04

أمد/ رام الله : أكد د . واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أن الكتاب الذي وجهته لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إلى الرئيس محمود عباس " أبو مازن " وإلى أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بخصوص الأسرى المحررين ومعيقات الحياة المعيشية والصحية التي يتعرضون لها وحول صرف منحة الحياة الكريمة كان حاضرا في اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى سلم أولويات جدول الأعمال .

وقال د . أبو يوسف بأن اللجنة التنفيذية عبرت خلال اجتماعها عن ضرورة مواصلة الحملة الخاصة بحقوق الأسرى والمحررين حيث دعت اللجنة التنفيذية في بيان صدر عنها عقب الإجتماع الذي عقد في 2 / 10 / 2013 إلى حل كل المسائل المتعلقة بحقوق المحررين من ألأسرى لضمان حياة كريمة لهم .

وأفاد د . واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية أن السيد الرئيس أبو مازن أصدر توجيهاته للجهات المختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها مجلس الوزراء بالعمل الفوري لإنجاز قانون الأسرى لضمان حياة كريمة لهم .

هذا وأشار د . أبو يوسف إلى أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وخلال اجتماعها أكدت على ما جاء في كتاب لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة في 28 / 9 / 2013 حول معاناة الأسرى المحررين القدامى والجدد وحقوقهم في التأمين والوظيفة والعلاج مؤكدا أن الرئيس أبو مازن وجه رسالة لرئيس الوزراء د . رامي الحمد الله بالعمل من أجل إنجاز قانون الأسرى والمحررين في أقرب وقت .

اخر الأخبار