بلدية البيرة تفتتح ميدان الشهيد ياسر عرفات

تابعنا على:   18:48 2017-12-31

أمد/ البيرة: افتتح رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل قرعان، اليوم الأحد، ميدان الشهيد ياسر عرفات في مدينة البيرة، أمام مخيم الأمعري للاجئين الفلسطينيين، وسط مهرجان تحت عنوان "عيوننا نحو القدس".

وأكد قرعان في كلمته، على أهمية بلدية البيرة بالصورة الحضارية للمدينة، وأن المجلس البلدي يكرس كل جهده لتطوير صورة المدينة والارتقاء بمرافقها العامة، لتكون واجهة مشرقة ومشرفة للمواطنين.

وقال إن البيرة دوماً تقف مع شقيقتها وجارتها القدس، التي لن نتخلى عن حقنا بأن تكون القدس عاصمتنا الأبدية، وهنأ قرع الحضور بقدوم العام الجديد، الذي يتزامن مع انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، متمنياً أن يأتي العام القادم وقد تحققت تطلعات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وخلال كلمات ممثلي المؤسسات التي حضرت المهرجان، وكلمات القوى الوطنية والاسلامية، أكد الجميع على حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته وعاصمتها القدس، وأشادوا بالدور الريادي لبلدية البيرة بالارتقاء بواقع المدينة ومرافقها وتجميل صورتها، وحرصها على إرضاء المواطنين والسكان، وكافة المؤسسات السيادية المنتشرة على أراضي مدينة البيرة.

ويأتي هذا المهرجان ضمن رؤية مجلس بلدي البيرة المتمثلة بإعطاء اهتمام خاص ومساحة كبيرة للقضايا الوطنية الفلسطينية، وعلى رأسها قضية القدس.

اخر الأخبار