رسالة نجم ليفربول "كوتينيو" الصادمة لرئيس الريدز

تابعنا على:   17:18 2017-12-31

أمد/ رفض البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، تجديد عقده مع الريدز وقرر الرحيل بشكل نهائى عن ملعب الأنفيلد لارتداء قميص برشلونة الإسبانى.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
كوتينيو يصدم رئيس ليفربول برسالة خاصة

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن توم فيرنر، رئيس نادى ليفربول، عرض على فيليب كوتينيو تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2022، وزيادة راتبه السنوى من أجل البقاء مع الفريق، لكن قوبل الأمر بالرفض من النجم البرازيلى.

وأضافت الصحيفة، أن كوتينيو وجه رسالة إلى رئيس ليفربول شكره فيها على الاهتمام والتمسك به، ولكن أبلغه بقراره النهائى وهو الرحيل إلى صفوف برشلونة فى الميركاتو الشتوى، وفقا للوعد الذى كان بينهما قبل بداية الموسم.

ووعد رئيس ليفربول اللاعب البرازيلى بالسماح له بالرحيل عن الفريق فى حال وجود عرض يناسب طموحات النادى الإنجليزى.

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو يمهد للرحيل عن ليفربول

 

بدأ البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى فى البحث عن منزل بمدينة "برشلونة" الإسبانية، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، وفقا لما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ومن المتوقع أن يرحل كوتينيو عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما أعطى لاعب الوسط البرازيلى بالفعل أوامر لأصدقائه الأكثر ثقة فى إسبانيا بشراء منزل ليقيم به فى المدينة الكتالونية.

وكان كوتينيو قد ذكر إدارة ليفربول بوعدهم له خلال الصيف الماضى قائلا، "أنتم وعدتمونى بفتح الأبواب لانتقالى لبرشلونة فى يناير 2018 بعد إغلاقها فى أغسطس 2017".

وكان كوتينيو قد تقدم بطلب رسمى لإدارة ليفربول، يفيد برغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، خلال الصيف الماضى، لكن إدارة الريدز رفضت، وطلبت منه البقاء فى أنفيلد حتى يناير المقبل، ليعيد ترتيب أولوياته، مع الوعد بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية حال استمرار رغبته فى الانتقال للفريق الكتالونى.

ويعلم كوتينيو جيدا أنه لن يكون قادرا المشاركة مع برشلونة فى مباريات دورى أبطال أوروبا حال انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى فى يناير، لكنه لا يهتم، بسبب رغبته فى تحقيق حلمه باللعب بقميص البلوجرانا.

اخر الأخبار