النضال الشعبي تدعو لإستراتيجية عمل وطنية وانطلاقة الثورة شكلت بداية للعمل الثوري والوحدوي

تابعنا على:   14:57 2017-12-31

أمد / رام الله: دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني للإسراع في انهاء ملف الانقسام ، موجهة دعوة لكافة قوى شعبنا ومنظماته الرسمية والشعبية للتوحد خلف استراتيجية عمل وطنية ، قادرة على انتزاع الاستقلال وإقامة الدولة ، وإنهاء الاحتلال ، وكسب التأييد العالمي للقضية الفلسطينية .

وقالت الجبهة مع بداية العام الجديد ما زالت تطلعات شعبنا نحو الحرية ، ومازالت المعركة مفتوحة مع الاحتلال وشريكه وداعمه الرئيس في العالم الادارة الامريكية ، التي اصبحت تشكل خطرا على الامن والسلم العالمي .

وتابعت الجبهة اليوم تواجه القضية الفلسطينية تحديات صعبة ، ومحاولات مستمرة لخلق ما تسمى القيادة البديلة ، وكذلك يستمر الاحتلال بقراراته وإجراءاته العنصرية على الارض ،   فمن المتوقع ان يصوت "حزب الليكود "اليوم على مشروع قرار يلزم الحزب بفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة وغور الأردن، وكل ذلك استكمالا لمشروع الاحتلال بالتهويد وسرقة الاراضي .

وأشارت الجبهة إن التضحيات التي قدمها ومازال يقدمها شعبنا دفاعا عن قضيته وأرضه ، المغمدة بدماء الالاف من الشهداء عبر مراحل الثورة الفلسطينية ، وكذلك الاسرى الذين مازالوا خلف قضبان الاسر ، تتطلب منا وحدة وطنية وشراكة حقيقية.

وأوضحت الجبهة أن انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة بمثابة اعلان عن استقلالية العمل الوطني الفلسطيني، والإمساك بزمام القرار الوطني المستقل والخروج من الحسابات الإقليمية المختلفة ، وكانت الانطلاقة مشجعة لباقي قوى حركة التحرر الوطني الفلسطيني بالعمل بعيدا عن مختلف الجهات الإقليمية.

وتابعت:"نتقدم للإخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والى الرئيس محمود عباس، بالتهنئة في هذا اليوم الوطني الكبير الذي كان لهم فيه شرف الريادة"، مؤكدين أن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية التي قادت الثورة الفلسطينية جنبا إلي جنب حركة فتح وقدمت الآلاف من الشهداء والمعتقلين عبر مراحل النضال، ستبقى حريصة ووفية لدماء الشهداء على طريق تحرير الارض وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس .

اخر الأخبار