بالفيديو.. اتليتكو مدريد يفوز على الأهلي في مباراة ودية من أجل السلام

تابعنا على:   01:04 2017-12-31

أمد/ القاهرة: فاز اتليتكو مدريد، على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما، السبت 30 ديسمبر، في ستاد برج العرب، تحت شعار من أجل السلام.

أحرز الأهداف للأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 40، وأحمد الشيخ في الدقيقة 52، بينما أحرز أهداف الفريق الضيف جاميرو ثلالة أهداف - هاتريك- في الدقيقة73، 64، و81.

بدأت المباراة بداية حماسية من جانب فريق الأهلي وشكل الأهلي خطورة كبيرة على المرمى، وشهدت الدقيقة العاشرة من بداية المباراة ، هتاف الجماهير باسم عماد متعب "انا غاوي انا غاوي عماد متعب أهلاوي"، رغم عدم مشاركته بالمباراة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة الودية بتقدم الأهلي المطعم ببعض نجوم العرب والدوري المصري، ونادي اتليتكو مدريد الاسباني بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم الأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 40 من بداية المباراة.

وعزز أحمد الشيخ نجم الأهلي تقدم الأحمر بالهدف الثاني  بعد ان استغل حالة من ارتباك دفاع "الاتليتكو" في الدقيقة 52 من بداية المباراة.

وقلص الفارق جاميرو نجم فريق اتليتكو مدريد بهدف في الدقيقة 64، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف لاتليتكو مدريد.

أحرز جاميرو نجم فريق اتليتكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة 73 لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق

تقدم لاعب اتليتكو مدريد " جاميرو" بالهدف الثالث في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم اتليتكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين للأهلي، بعد ان انفرد بحارس الأهلي احمد عادل عبد المنعم، ونجح في قلب نتيجة المباراة