"السياحة والآثار" تطلق الموقع الالكتروني الخاص بالترويج السياحي

تابعنا على:   21:50 2017-12-30

أمد/ بيت لحم: أطلقت وزارة السياحة والآثار الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة والمتخصص بالترويج السياحي لفلسطين أمام العالم، وذلك باستخدام أفضل وأحدث التقنيات العالمية في هذا المجال.

وجرى اطلاق الموقع ضمن ورشة عمل في مجال المواقع الالكترونية المتخصصة في الترويج السياحي، بحضور وكيل وزارة السياحة والآثار علي أبو سرور، وممثلي الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا، وممثلي شركة انترتك للبرمجيات، وممثلي القطاع السياحي الفلسطيني الخاص.

وأكد أبو سرور أهمية الحدث الذي يأتي استمرارا لجهود وزيرة السياحة لمواكب التطور والتقدم واستخدام أفضل وأحدث التقنيات السياحية بشكل عام وفي مجال استقطاب الوفود السياحية القادمة إلى فلسطين بشكل خاص، متحدثا عن الآفاق التي يمكن البناء عليها من خلال هذا الموقع.

وشدد على أهمية الاستمرار في جهود تسويق القطاع السياحي الفلسطيني وذلك بعد أن احتضنت فلسطين العام الحالي أكثر من 2,715,804 سائح بينما سجلت الفنادق الفلسطينية حوالي 1,174,911 ليلة مبيت لنفس الفترة، ولتكون خير دليل بأن فلسطين مقصد سياحي مستقل وآمن في ظل التغيرات التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط، وتؤكد أن ما تمتلكه فلسطين من مواقع أثرية ودينية فريدة على مستوى العالم كالمسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة وكنيسة المهد والحرم الإبراهيمي الشريف.

بدورها، عبرت ممثلة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي عن شكرها لطواقم الوزارة وجايكا وشركة انترتك التي عملت على إنجاح المشروع، مؤكدة الدعم الكاملة للسياحة في فلسطين من قبل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا.

وقدم مدير عام التسويق في الوزارة ماجد اسحق شرحا مفصلا عن النماذج التسويقية التي تم استخدامها في عملية إعداد الموقع والفكرة التسويقية والترويجية التي جرى الاعتماد علية، حيث تلا ذلك شرح عما يحتويه الموقع من إمكانيات ومعلومات.

يمكن زيارة الموقع من خلال الرابط التالي www.travelpalestine.ps.

اخر الأخبار