الأهلى المصري يبحث عن نهاية مثالية لـ2017 بالفوز على عملاق أوروبا

تابعنا على:   17:25 2017-12-30

أمد/  سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على المباراة الودية التى تجمع بين الأهلى المصري وأتلتيكو مدريد الإسبانى، المحدد لها الثامنة مساء اليوم، بملعب "برج العرب".

وقالت الصحيفة، "أتلتيكو مدريد يواجه الليلة نادى القرن فى أفريقيا، وهو النادى الأهلى أنجح الأندية المصرية والأفريقية على الإطلاق بالنظر إلى عشرات البطولات التى حققها على كافة الأصعدة، وأبرزها الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا ثمانية مرات، كما يعد الأهلى أول نادٍ يشارك فى نسختين متتاليتين ببطولة كأس العالم للأندية عامى 2005 و2006".

وأضافت الصحيفة، "الأهلى يسعى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى لوداع 2017 بتحقيق الفوز على أحد أفضل الأندية الأوروبية فى السنوات الأخيرة وهو أتلتيكو مدريد، الأهلى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم عبد الله السعيد الذى يعد نجم الفريق".

واصلت الصحيفة حديثها عن مباراة الأهلى قائلة، "مباراة الأهلى فرصة مناسبة لفريق أتلتيكو مدريد لمحو الصورة السيئة التى ظهر عليها فى مباراته الأخيرة أمام إسبانيول، والتى انتهت بهزيمته بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدورى الإسبانى، وأن لقاء الأهلى يعد بروفة جيدة لاختبار مدى قدرة الفريق على مواصلة القتال على الفوز بلقب الليجا، بالإضافة إلى الحفاظ على الصورة الجيدة للفريق أمام العالم".

اخر الأخبار