غزة: موظفي حركة فتح يناشدون الرئيس عباس لصرف رواتبهم وحل مشكلتهم

تابعنا على:   14:28 2017-12-30

أمد / غزة: ناشد موظفي حركة فتح في قطاع غزة الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة، باصدار قرار بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة شهور متتالية.

وقال الموظفون في مناشدة لهم: "باسم قوت أطفالنا، وباسم سنوات عدة قضيناها بالعمل التنظيمي وما زلنا نعمل وسنعمل دوماً من أجل حركتنا، نتمنى من سيادتكم الاستجابة لهذا الحق والعمل بأقصى سرعة ممكنة لحل هذه المشكلة وإعطاء التعليمات لصرف رواتبنا التي لم نتقاضاها منذ ثلاثة شهور وضمان صرفها في موعدها كل شهر".

وأعربوا عن أملهم بأن يتم العمل على إيجاد حل جذري لموظفي حركة فتح الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة، بحيث يصبحوا موظفين رسميين في السلطة الوطنية، مع العلم أن غالبيتهم حملة شهادات وقد التزموا بالعمل داخل التنظيم منذ سنوات طويلة.

وقالوا في بيانهم ان هناك من استغل مكانتهم في دوائر التعبئة والتنظيم ومعاناتهم، من أجل مأرب شخصية له ويتلاعب بقوت يومهم .

وتابعوا "نقدر حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقالرئيس محمود عباس، ونُقدر عالياً جهوده المتواصلة في المحافل الدولية، لكن وسط هذه الضبابية المحيطة بموضوع رواتب موظفي حركة فتح كان لابد من مخاطبتكم ونحن واثقين من سرعة استجابتكم لحقنا هذا".

اخر الأخبار