د. مجدلاني يلتقي كوادر الجبهة في منطقتي دير الغصون وعتيل

تابعنا على:   19:10 2014-04-06

أمد/ طولكرم: أكد د. أحمد مجدلانى، الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني علي أهمية   التركيز علي تفاصيل العقار كاملة بناء   الكادر الحزبي والنقابي والجماهيري  فى الجبهة وتعزيز دور ومشاركة الجبهة في مختلف الأنشطة والفعاليات وإبراز دورها الطليعي والمتقدم في خضم الحراك السياسي والشعبي والمجتمعي وفي إطار تعزيز التوعية والتعبئة الداخلية وترسيخ أسس ومفاهيم العملية الديمقراطية في مختلف هيئات ومؤسسات الجبهة.

وأشار الرفيق الأمين العام خلال لقاءه كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقتي دير الغصون وعتيل بمحافظة طولكرم انه لا بد من التثقيف الداخلي وان يكون على جدول الأعمال في كل الأماكن وكل الفروع والاجتماعات ولابد من إعادة بناء المفهوم الفكري للجبهة وضخ الحيوية داخل الجبهة ومؤسساتها وهيئاتها.

جدير بالذكر أن الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة والرفيق محمد علوش عضو اللجنة المركزية   ، سكرتير الفرع وعدد من أعضاء قيادة الجبهة في محافظة طولكرم شاركوا باللقاءات والزيارات التي قام بها الرفيق الأمين العام والتي اختتمت بزيارة للرفيق فتحي أبو زيد عضو اللجنة المركزية للجبهة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث سير.

اخر الأخبار