ضمن يوم التعارف والصداقة فوز مدرسة عين عريك على دير عمار بأربعة أهداف

تابعنا على:   18:03 2014-04-06

أمد/ رام الله : ضمن فعاليات يوم الصداقة والتعارف بين مدرستي عين عريك المختلطة الأولى ومدرسة دير عمار الاساسية التابعتان لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين ، وبحضور مديرة مدرسة عين عريك الاستاذة نبيلة اشتيه ، ومدير مدرسة دير عمار الاستاذ محمد حسن سالم، والمعلمتان ريماس حلو وكوثر الديك، جرت أمس على معلب مدرسة دير عمار ، مبارة كرة قدم بين المدرستين بحضور طاقم التدريس لكلا المدرستين ، ومدرب الفريق عنان شيلو .

وبدأت المباراة بأجواء حماسية بين الفريقين ، حيث شهدت الحماسة والندية والقوة ، وافتتح التسجيل لعين عريك المتألق عبادة حسن بعد تلقيه تمريرة بينية من اللاعب محمد زيته ليضعها في شباك دير عمار ، وبعد ذلك توالت هجمات عين عريك بقيادة لاعبيه خالد وهدان وعبادة وصالح حسن، ليسجل الفريق هدفه الثاني بواسطة لاعبه محمد زيته ، ثم عاد مهاجمه عبادة حسن ليسجل هدفين لعين عريك ، بينما تمكن لاعبو دير عمار بتسجيل ثلاثة اهداف لتنهي المباراة بفوز مدرسة عين عريك بأربعة اهداف مقابل ثلاثة لدير عمار .

وقالت اشتيه إن التفريغ عن الطلاب وإفساح المجال لتنمية مهارتهم سواء الرياضية او الفكرية تعمل على تشجيعهم للكشف عن مواهبهم .

وأشارت أن هذا اليوم التعاوني بين المدرستين هو بداية لمزيد من الاعمال التطوعية التي تنوي ادارة المدرسة اقامتها عبر برنامج متكامل ، وقدمت شكرها لمدير مدرسة دير عمار وطاقمها التدريسي على حسن الضيافة والاستقبال .

ومن جانبه رحب مدير مدرسة دير عمار محمد حسن سالم بهذه الزيارة وهذا اليوم التعارفي والأجواء المميزة التي سادت بين الطلبة ، مشيرا لأهمية الأنشطة والفعاليات ودورها في اخراج الطلبة من الحياة الروتينية وصقل مواهبهم .

اخر الأخبار