فوز علي الحايك وقائمة الوفاء بانتخابات جمعية رجال الاعمال بغزة

تابعنا على:   11:36 2014-04-06

أمد/ غزة : فاز علي الحايك برئاسة مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بغزة فيما فاز بمنصب نائب الرئيس تيسير الصفدي وبعضوية المجلس كل من سعدي سلامة وعوني ابو يوسف ورضوان مرتجى وحمادة اليازجي وخالد لبد ووديع المصري من قائمة الوفاء فيما فاز ابراهيم الحساينه من قائمة المستقبل.

واعلن المهندس سعد الدين خرما رئيس اللجنة الانتخابية التي تضم في عضويتها كلا من المحامي ناظم عويضه و المهندس حسام العالول والمهندس محمد الوزير والمهندس منيب ابو غزالة نتائج الانتخابات بمشاركة بلغت 91% ، حيث شارك في الانتخابات 220 عضوا من اصل 242 عضوا من أعضاء الجمعية ممن يحق لهم الانتخاب.

وكانت انتخابات مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة للدورة القادمة 2014 – 2017 قد بدأت الساعة 12 ظهر السبت خاضها 19 مرشحا وسط جو ديمقراطي من التنافس الشديد وإقبال كبير من اعضاء الجمعية العمومية للجمعة واغلقت صندوق الانتخابات الساعه السادسة مساء.

وأوضح رئيس اللجنة الانتخابية ان 19 مرشحا تقدموا لخوض الانتخابات بينهم مرشحان لمنصب الرئيس وهما علي الحايك واحمد ابو عيدة ومرشحان لمنصب نائب الرئيس وهما طارق السقا وتيسير الصفدي وخمسة عشر مرشحا العضوية مقاعد مجلس الإدارة السبعة .

وصرح محمد مفيد مشتهى مدير الجمعية ان نسبة المشاركة في الانتخابات تعتبر الاعلى بين مؤسسات القطاع الخاص والنقابات والجمعيات في قطاع غزة مشيرا الى ان العشرين عضوا الذي تغيبوا غابوا لدواعي السفر .

اخر الأخبار