مدارس الزبابدة تنظم اليوم المفتوح لطلبتها

تابعنا على:   16:08 2014-04-05

أمد / الزبابدة – رامي دعيبس: نظمت مدرستي الزبابدة الثانوية للبنين والزبابدة الثانوية للبنات اليوم المفتوح لتكريم الطلبة على انجازاتهم خلال العام الدراسي برعاية بلدية الزبابدة وحضور رئيس البلدية المهندس مطيع دعيبس ونائب رئيس البلدية يحيى تركمان وممثلين عن تربية وتعليم قباطية ومجالس أولياء الأمور وأهالي البلدة وطلبة المدرستين.

وقد قدم دعيبس باسم بلدية الزبابدة الشكر والتقدير لإدارة المدرستين والهيئتان التدريستيان فيهما على مجهوداتهما خلال العام والذي أثمر العديد من الانجازات الأكاديمية واللامنهجية المختلفة.

فيما رحب مديري المدرستين بالحضور شاكرين لهما الاهتمام بالمدرستين وطلبتهما ومؤكدين على استمرار التفوق والنجاح في كافة المسارات في المدرستين فيما ألقيت كلمات من قبل مجالس أولياء الأمور وممثلي الطلبة تؤكد على العلم واستمرار العمل نحو التفوق والازدهار.

وعلى هامش اليوم المفتوح تم افتتاح المعارض المختلفة والعديد من الفقرات الشعرية والفنية المختلفة من تقديم طلبة المدرستين بإشراف المعلمين والمعلمات في المدرستين نالت استحسان الحضور الذي أكدوا على أهمية مثل هذه النشاطات للترويح عن الطلبة وتأهيلهم دائما نحو الانخراط في العمل والدراسة.

اخر الأخبار