اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" تطلق حملة (إمض .. معك ماضون) دعما للرئيس

تابعنا على:   16:25 2014-04-03

أمد/ رام الله - اطلقت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" اليوم حملة دعم للرئيس محمود عباس رمز الشرعية الفلسطينية حملت اسم (إمض .. معك ماضون) لتعزيز الالتفاف الجماهيري حول قراره بالانضمام الى المنظمات الدولية، للدفاع عن الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني وفضح ممارسات الاحتلال في المحافل الدولية ووقف الجرائم التي يرتكبها بحق الارض والشعب الفلسطيني.

وأعلنت اللجنة عن انطلاق الحملة بعد توقيع السيد الرئيس على مذكرات لانضمام دولة فلسطين الى خمس عشرة منظمة دولية، ومماطلة حكومة الاحتلال في الايفاء بالتزاماتها وإطلاق الدفعة الرابعة من اسرى ما قبل توقيع اتفاقية اوسلو، وردا على التنصل الاسرائيلي من التزامات العملية السياسية للوصول الى حل دائم وشامل يحقق انسحابا كاملا لقوات الاحتلال من الاراضي الفلسطينية التي احتلتها عام 1967 بما فيها القدس الشرقية عاصمة الدولة الفلسطينية، ويحل مشكلة اللاجئين الفلسطينيين وفق القرارات الدولية.

ودعت اللجنة جماهير الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجة الى اوسع مشاركة في حملة (إمض .. معك ماضون) بتنظيم الفعاليات الشعبية المساندة لموقف الرئيس   فى مختلف الساحات، وتعزيز التضامن الدولي الداعم للحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، ومقاومة الاحتلال بالطرق السلمية وتعزيز مقاطعته الاقتصادية والسياسية والتعليمية وغيرها ، لإجباره على وقف ممارساته الاجرامية بحق شعبنا وأرضه التي تتعرض كل يوم للنهب والمصادرة وتسريع الاستيطان عليها.

وأكدت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى ان الرئيس ابو مازن ماض بثبات لاستكمال المشروع الوطني الفلسطيني، حاملا آمال الشعب الفلسطيني وتطلعاته وأهدافه بكل امانة واقتدار، ومتحديا التهديدات والضغوط مستندا الى التفاف شعبنا حوله، ووقوفه الى جانبه، بإرادة ابنائه الصلبة في مواجهة الاخطار التي تتهدد حقوقنا الوطنية، مضيفة ان التلاحم الفلسطيني حول ابو مازن يمثل كلمة السر لتحقيق النصر ودحر الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اخر الأخبار