ريال مدريد يثأر ويهزم دورتموند بثلاثية نظيفة.. وفوز باريس سان جرمان على تشلسي 3-1

تابعنا على:   07:26 2014-04-03

  ريال مدريد , 	 أبطال أوروبا , 	 بوروسيا دورتموند , 	 يوروبا ليغ , 	 الدوري الأوروبي

فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 3-صفر، الأربعاء، في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وأمام 75 ألف متفرج.
وسجل الويلزي غاريث بايل (3) وإيسكو (27) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (57) أهداف ريال. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل.
وبهذا الفوز يكون ريال قد ثأر من دورتموند الذي أقصاه في نصف نهائي الموسم الماضي، بثلاثية بيضاء شهدت هدفا قياسيا للبرتغالي كريستيانو رونالدو.
والتقى الفريقان في نصف نهائي الموسم الماضي، فحقق دورتموند فوزا رباعيا خارقا على أرضه وقعه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يرد بخجل إيابا بهدفي الفرنسي كريم بنزيمة وسيرخيو راموس، بعد أن فاز دورتموند 2-1 في دور المجموعات، وتعادلا 2-2- في مدريد إيابا.
كما التقيا في نصف نهائي 1998 عندما تأهل ريال 2-صفر بمجموع المباراتين في طريقه إلى اللقب، وفي الدور الثاني لموسم 2003 عندما فاز ريال على أرضه 2-1 وتعادلا 1-1 إيابا.

  تشلسي , 	 باريس سان جيرمان , 	 أبطال أوروبا , 	 يوروبا ليغ , 	 الدوري الأوروبي

فاز باريس سان جرمان الفرنسي على ضيفه تشلسي الإنجليزي 3-1، الأربعاء، في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وسجل الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (4)، والبرازيلي دافيد لويز (61 خطأ في مرمى فريقه)، والأرجنتيني خافيير باستوري (90+3) أهداف سان جرمان، والبلجيكي إدين هازار (27 من ركلة جزاء) هدف تشلسي. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل.وقد يلعب باريس سان جيرمان بدون هدافه زلاتان إبراهيموفيتش في لقاء الإياب الأسبوع القادم ،باستاد ستامفورد بريدج، بعد أن غادر المهاجم السويدي الملعب وهو يمسك بعضلات الفخذ في قدمه اليمنى قبل 20 دقيقة على النهاية.

واستبدل إبراهيموفيتش بعد دقائق من وضع ديفيد لويس الكرة في مرمى فريقه من ركلة حرة ليتقدم باريس سان جيرمان 2-1.
وتقدم باريس سان جيرمان في الدقيقة الرابعة حين سدد إيزيكيل لافيتسي في سقف الشبكة بعدما وصلته كرة أبعدها جون تيري بطريقة ضعيفة.
وتعادل إيدن هازارد للفريق الإنجليزي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، كما سدد اللاعب البلجيكي في القائم في الشوط الأول.

اخر الأخبار