مدرب ليفربول: محمد صلاح لاعب رائع ولكن يمكن إيقافه

تابعنا على:   20:39 2017-11-29

أمد/ تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، عن النجم المصرى محمد صلاح، قبل مواجهة ستوك سيتى الذى يضم بين صفوفه المصرى رمضان صبحى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب أكثر من رائع، لكن يمكن إيقافه مثل أى لاعب".

ويدخل الثنائى المصرى مباراة ستوك سيتى وليفربول وسط معنويات عالية، بعدما شارك رمضان صبحى "أساسيًا" فى المباريات الأربعة الأخيرة لفريق ستوك سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزى، أما محمد صلاح فسجل هدفًا فى تعادل ليفربول مع تشيلسى بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج" إلى 10 أهداف.

كما بات محمد صلاح أفضل هداف لنادى ليفربول منذ رحيل لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات إلى 15 هدفًا، وسجل لويس سواريز 31 هدفًا لنادى ليفربول خلال موسم 2013-2014، ولم ينجح أى لاعب فى تسجيل أكثر من 14 هدفًا فى موسم واحد منذ ذلك الحين، حتى تمكن "الفرعون المصرى" من تحطيم رقم البرازيلى فيليب كوتينيو والوصول إلى الهدف 15.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة الـ14.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز للحفاظ على آمال "الريدز" فى اقتحام المربع الذهبى بجدول الترتيب، بينما يطمح رمضان صبحى لقيادة ستوك سيتى لاستعادة ذاكرة الانتصارات والتى غابت عن الفريق على مدار المباريات الثلاثة الماضية.

وأكد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، على جاهزية رمضان صبحى للمشاركة فى مباراة فريقه أمام ليفربول، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مشاركته فى مباراة كريستال بالاس الماضية، فى الوقت الذى حذر فيه من خطورة محمد صلاح.

وأضاف مارك هيوز، "محمد صلاح لاعب مميز، وتواجده فى أرض الملعب يزيد من صعوبة المباراة، لكن علينا ألا نبالغ فى خطورة صلاح، لاسيما أن فريق ليفربول يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، وسنواجه لاعبًا بحجم محمد صلاح، والذى يقدم أفضل ما لديه فى تاريخه الكروى مع ليفربول حاليًا".

اخر الأخبار