الاتحاد الوطني يدعو ابناء الجاليات للمشاركة في فعاليات يوم التضامن وإيصال رسالة للعالم

تابعنا على:   16:48 2017-11-29

أمد / اوبسالا: دعا الاتحاد الوطني الفلسطيني في اوروبا كافة ابناء الجاليات الفلسطينية للمشاركة الفاعلة في الانشطة والفعاليات التي سوف تنطلق اليوم الخميس في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، مؤكدا أهمية المشاركة مع الاصدقاء والمتضامنين مع قضية شعبنا ، لإيصال رسالة للعالم أجمع بأننا شعب يريد التخلص من الاحتلال وإقامة دولته والعيش بحرية وسلام .

وقال الاتحاد على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته تجاه شعبنا ، وتوفير الحماية الدولية له في ظل بطش وعربدة الاحتلال وجرائمه اليومية ضد ابناء شعبنا ، واستمرار مسلسل تهويد العاصمة القدس وتكثيف الاستيطان وحملات الاعتقال اليومية ضد ابناء شعبنا .

وأشار الاتحاد لضرورة تشكيل مجموعات الضغط من الجاليات الفلسطينية في دول الاتحاد الاوروبي والعمل مع اصدقاء شعبنا والذين يساندوا قضيتنا الوطنية لفضح جرائم الاحتلال ، ونقل صورة المعاناة اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني للعالم أجمع .

وقال الاتحاد في ظل ما يحدث من أزمات عربية وإقليمية لا بد من اعادة تفعيل قضيتنا والعمل بإستراتيجية جديدة ومخاطبة الرأي العام الاوروبي بلغة يفهمها ،مشيرا أن هذه مسؤولية الجمعيات والمؤسسات والجاليات الفاعلة في دول الاتحاد الأوروبي .

اخر الأخبار