خدمات المغازي لكرة السلة يستنكر الاعتداء على جمهوره ولاعبيه من قبل مشجعي البريج

تابعنا على:   23:14 2017-11-28

أمد/ غزة: استنكرت ادارة نادي خدمات المغازي لكرة السلة, وسط قطاع غزة, الاعتداء المؤسف على جمهور المغازي ولاعبيه من قبل مشجعي البريج, ما نتج عنه عدة اصابات في صفوف جمهور المغازي.

وقال أحمد الرفاتي, عضو مجلس ادارة النادي في تصريح له وصل "أمد للإعلام" اليوم الثلاثاء "نبارك لجمهور المغازي فوزه في المباراة ونثمن دور جهود اللجنة الفنية بقيادة الكابتن اسامة ريان ولاعبي المغازي دون استثناء, وكما نشكر جهاز الشرطة الفلسطينية لما قاموا به من جهد عظيم, ونخص بالذكر مسؤول امن الملاعب وكذلك الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة".

واضاف "وجود ادارة حكيمة بقيادة الاستاذ غازي مصلح, تعمل من خلال مخطط لبناء جيل رياضي يعتمد علي خبرة لاعبيه الاساسيين, وتدعيم بلاعبين ناشئين من نفس ابناء المخيم الحبيب وتعدد اجيال اللعبة الواحدة للاستمرار والديمومة".

وتابع "وجود طاقم فني وعلي راسهم الكابتن اسامة ريان يتمتع هذا الجهاز بالخبرة والصبر, له تاريخة في كرة السلة مما زاد منارتفاع المقدرة الجسدية والفنية, و نشكر جمهور المغازي العريق, الذي صبر علي ناديه في مرحلة التجهيز والبناء والاعداد, والوقوف خلف ناديه ولاعبيه, ودعمه المستمر مما اعطي الدفعة الحقيقية للادارة واللعبين والجهاز الفني".

اخر الأخبار