صيدم يستضيف أصغر مراسل تلفزيوني على مقعد الوزير

تابعنا على:   18:29 2017-11-28

أمد / رام الله: استضاف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، ضمن برنامج على مقعد الوزير، الطالب خليل محمد البرغوثي، أصغر مراسل تلفزيوني بالصف (الرابع) من مدرسة دير اللاتين في تربية رام الله والبيرة.

ويعمل البرغوثي كمراسل تلفزيوني لبرنامج تبثه فضائية جامعة القدس المفتوحة، استطاع من خلاله أن يلفت الأنظار إلى موهبته وقدرته على حوار الجمهور بكل جرأة وثقة بالنفس، وهو حاصل على بطاقة عضوية "شرف" من نقابة الصحفيين الفلسطينيين.

وفي هذا السياق، عبر الوزير عن افتخاره بهذه الموهبة التي تبرهن على قدرة طلبتنا وتميزهم في عديد المجالات ومنها الإعلام الذي شدد على دوره في نقل قصص النجاح والتعبير عن مكنونات الطلبة وإبداعاتهم وإيصال صوتهم للعالم.

وجدد صيدم تأكيده على فسلفة برنامج "على مقعد الوزير" الذي جاء من أجل احتضان مواهب الأطفال والشباب وتسليط الضوء عليها من خلال هذا البرنامج، منوهاً إلى أنَّ الوزارة تولي جل اهتمامها في سبيل تبني المواهب والإبداعات المميزة.

وحضر اللقاء مدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، وعائلة الطالب الموهوب وبعض الإعلاميين.