جبهة التحرير الفلسطينية تدين الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

تابعنا على:   11:17 2017-10-31

أمد/ غزة : أدانت جبهة التحرير الفلسطينية، عدوان طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الذي استهدف نفق للمقاومة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وادى الى استشهد عدد من الشهداء وسقوط الجرحى. 
قال ابو صالح هشام عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ، في تصريح صحفي ،إن هذا العدوان على قطاع غزة والذي يستهدف كسر إرادة المقاومة ومحاولات إخضاع شعبنا في فلسطين سيدفع ثمنه الاحتلال ، لأن شعبنا وفصائله سيتصدون للعدوان، بكل الوسائل ، لأن إرادة الشعب الفلسطيني عصية على الكسر.
واعتبر هشام أن هذا عدوان الذي استهدف نفق للمقاومة همجي بائس، ولن يجني شيء في محاولة كسر وتحطيم إرادة الشعب الفلسطيني.
ورأى أن الاعتداء على قطاع غزة، هو جزء من السياسة التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي، متمثلة بالحصار الخانق على القطاع والانتهاكات المتكررة في القدس والضفة والداخل المحتل.
وحذر هشام سلطات الاحتلال من الاستمرار في العمليات الإجرامية ، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني الذي حقق انتصاراً تاريخياً ومعنوياً في معركة القدس وأحبط بإرادته وعزيمته الصلبة إرادة الاحتلال الغاصب قادر أن يحقق الانتصارات في أي معارك قادمة.
وتوجه هشام لكافة مؤسسات المجتمع الدولي للوقوف والتصدي لمسلسل الاعتداءات والانتهاكات الاحتلالية ، مطالبا محكمة الجنايات الدولیة والقوى الشعبیة والرسمیة لرفع صوتھا ضد جرائم التي ترتكبھا اسرائیل في بحق شعبنا في غزة والضفة والقدس.