بالفيديو...مركز العودة الفلسطيني يعلن عن إطلاق الفيلم القصير " طريق بلفور" بـ17 لغة

تابعنا على:   23:13 2017-10-30

أمد/لندن: أطلق مركز العودة الفلسطيني اليوم الاثنين فيلمه "طريق بلفور" في ذكرى مئة عام من المعاناة والألم لدى لملايين الفلسطينيين سواء القابعين تحت الاحتلال أو المبعدين عن أراضيهم نتيجةً لوعد بلفور المشؤوم.

وفيلم "طريق بلفور" من إنتاج مركز العودة الفلسطيني وحملة الاعتذار عن وعد بلفور، اليوم متوفر في 17 لغة مختلفة: الإنجليزية، العربية. الإسبانية، الدانماركية، الهولندية، السويدية، البولندية، الإيطالية، التركية، الهندية، الأردية، الفارسية، الصينية، الروسية والإندونيسية. وهو من انتاج شركة إماجن.

وذكر المركز أنه يمكن مشاهدة الفيلم من الرابط،  https://youtu.be/vPndQGImVMc

ويأتي هذا الفيلم كجزء من حملة اعتذار بلفور من قبل مركز العودة الفلسطيني، وهو الآن متاح للمشاهدة المجانية ويمكن الوصول إليه على يوتيوب والمنصات الإعلامية للمركز وحملة الاعتذار.

ومع إصدار هذا الفيلم، تكمل حملة الاعتذار عن وعد بلفور السنة الخامسة من عمرها عملت خلالها بمختلف الوسائل للضغط على الحكومة البريطانية من أجل الاعتذار عن دورها في منح وعد بلفور عام 1917 والذي أدى إلى قتل وتشريد الملايين من الفلسطينيين.

وتعتزم الحملة مواصلة أنشطتها ومساعيها بالتشارك مع طيف واسع من المؤسسات والمنظمات العربية والدولية حول العالم لحين تحقق أهدافها كاملة.

اخر الأخبار