مسؤول بالبيت الأبيض يكشف: زيارة صهر ترامب إلى السعودية استمرت 4 أيام لبحث عملية السلام

تابعنا على:   16:24 2017-10-30

أمد/ واشنطن: أكد مصدر مسئول بالبيت الأبيض، اليوم الاثنين، أن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سافر، يوم الأربعاء الماضي، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة استغرقت 4 أيام، وعاد إلى الولايات المتحدة، مساء السبت.

وقال المصدر، في تصريحات لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، إن كوشنر كان برفقة نائب مستشار الأمن القومي الأمريكي، دينا باول، والمبعوث الخاص للمفاوضات الدولية، ولم يكشف المصدر من التقى كوشنر والوفد المرافق له خلال زيارته للسعودية، كما لم تصدر أي بيانات أو تصريحات رسمية من السعودية وأمريكا بشأن الزيارة.

وأضاف المصدر: "الرحلة هي أحدث خطوة من جهود الإدارة الأمريكية لمواصلة المباحثات مع شركائنا الإقليميين حول عملية السلام في الشرق الأوسط". مشيرًا إلى أن كوشنر على تواصل مستمر أيضا مع مسئولين من إسرائيل والسلطة الفلسطينية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن.

وتابع المصدر: "هذه المحادثات الإقليمية سوف تؤدي دورًا مهمًا، ولكن الرئيس ترامب يؤكد أن التفاوض على السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين يجب أن يكون بشكل مباشر بين الطرفين، والولايات المتحدة ستواصل العمل من أجل تحقيق تقدم نحو هذا الهدف".

اخر الأخبار