محدث - مصر: 4 قتلى و13مصاباً حصيلة هجوم ارهابي علي كنيسة العذراء بالوراق

تابعنا على:   01:27 2013-10-21

كنيسة العذراء بالوراق - صورة من AP

أمد/ القاهرة : شددت قوات الأمن من تواجدها بمنطقة الوراق، التابعة لمحافظة الجيزة، عقب وقوع حادث، استهداف حفل زفاف بكنيسة العذراء من قبل مسلحين أطلقوا النيران على المشاركين فى الحفل، ما تسبب فى مقتل 4 اشخاص بينهم طفلة واصابة 13.

وأمر النائب العام المستشار هشام بركات، بفتح تحقيق عاجل في حادثة مقتل سيدة ورجل أمام كنيسة العذراء بالوراق وكلف النائب العام النيابة المختصة، بالانتقال برفقة فريق من المعمل الجنائي والطب الشرعي، لمعاينة موقع الحادثة.
وعلي الفور أمر المستشار أحمد البقلي المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بانتقال فريق برئاسة المستشار ياسر عبد اللطيف لمعاينة ساحة كنيسة العذراء التى تعرضت لإطلاق نيران من قبل مجموعة ملثمة مما اسفر عن 4 قتلى و13 مصاباً؛وانتقل فريق اخر لمناظرة جثث القتلي بمشرحة زينهم وآخر لسماع شهادة المصابين في الحادث بالمستشفيات.
وأشارت التحريات إلى أن الجناة يستقلون دراجة نارية وأطلقوا النيران من بندقية آلية أثناء خروجها من الكنيسة وتم إخلاء شارع الكورنيش المؤدى للمنطقة لتتبع الجناة.وكشف التحقيقات أن المجني عليهم كانوا داخل حفل زفاف بالكنيسة ولم تتوصل إذا كان حادثا إرهابيا أو جنائيا.

اخر الأخبار