النضال الشعبي ترحب بترشح المشير السيسي للانتخابات الرئاسية المصرية

تابعنا على:   12:54 2014-03-27

أامد / رام الله : رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بترشح المشير عبد الفتاح السيسي لمنصب الرئاسة في الانتخابات المصرية المقبلة.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة، الناطق الإعلامي الرسمي عوني أبو غوش، إننا نتطلع لمصر جديدة عصرية مدنية ديمقراطية لتستعيد دورها الاقليمي والدولي المؤثر.

وأضاف إن إعلان ترشح المشير السيسى للرئاسة اثبت انه استجاب لإرادة الشعب المصرى الذى طالبه بالترشح خاصة ان هذا الشعب له طموحات وآمال يضعها عليه.

وأشار أبو غوش إن المؤسسة العسكرية المصرية شكلت وما زالت الضمان الوطني وخط الدفاع الأول عن مصر والقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى، وما حققته خلال الفترة الماضية التي مرت بها مصر من حفاظ على وحدة وهيبة الدولة، بترشيحها للمشير السيسي ستواصل إرساء أسس الديمقراطية والبناء للدولة الحديثة.

وعبر أبو غوش عن ثقة الجبهة بالقيادة الحكيمة بالمشير السيسي عبر ترشحه للانتخابات متمنيا أن تجري الانتخابات المصرية في أجواء ديمقراطية، بعيدة عن الإرهاب والعنف.

مشددا على احترام خيارات الشعب المصري الشقيق، وعدم التدخل في شؤونه الداخلية واحترام خياراته الديمقراطية.

متمنيا لمصر شعبا وقيادة كل الخير والتقدم والازدهار، ولا ننسى ما قدمته وتقدمه مصر الشقيقة للشعب الفلسطيني،وأن استقرار مصر كدولة عربية مؤثرة في الشرق الاوسط يمثل استقرار لمحيطها العربي .

 

اخر الأخبار