نجل مرسي: والدي قال لي إن الانقلاب سينتهي قريبا وسيقتص للشهداء

14:59 2013-10-20

أمد/ القاهره، مصر (CNN) -- قال اسامه مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، انه تلقي رساله من والده الموقوف في منشاه امنيه علي خلفيه اتهامات تتعلق بالتخابر وقتل المتظاهرين، قال له فيها ان ما وصفه بـ"الانقلاب" سينتهي قريبا" واعدا بـ"القصاص" لدماء قتلي المظاهرات التي ينفذها انصاره وجماعة الإخوان المسلمين.

وقال اسامه مرسي، في اتصال هاتفي مع منظمي مسيره لانصار والده في محافظه المنيا اذاعتها مكبرات الصوت، ان والده "يبشر" المحتجين بـ""النصر والقصاص لدماء الشهداء في القريب العاجل".

واضاف نجل مرسي، في المكالمه التي اورد نصها الموقع الرسمي لحزب "الحريه والعداله"، الذراع السياسيه لجماعه الاخوان المسلمين، ان والده قال له في رساله ان "الانقلاب سينتهي قريبا، وسينتصر الحق علي الباطل، وكل ما اصاب الثوار الصامدين من اذي سوف ينتهي بالخير الكثير".

وتابع اسامه مرسي، الذي ظهر اكثر من مره علي منصه الاحتجاجات في ميدان "رابعه العدويه" بالقول: "والدي يقول لكل الصامدين في ميادين مصر: كل عام وانتم بخير، وسننتصر علي الاعداء، وسنقتص لدماء شهدائنا في القريب العاجل".

وكان اسامه مرسي قد تحدث قبل ايام تعليقا علي قرار محكمة استئناف القاهره بتحديد جلسه الرابع من نوفمبر/ تشرين الاول المقبل، لبدء محاكمه والده بقضيه "احداث الاتحاديه"، واعترض علي الاجراء قائلا ان المحاكمه "تتجاوز الشرعيه."