حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 7 درجات مئوية

تابعنا على:   10:34 2014-03-23

أمد/ رام الله: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو  اليوم الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود 7  درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وغدا الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  ، والبحر خفيف ارتفاع الموج

ويطرأ يوم الأربعاء،  انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، والرياح  شمالية غربية  إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة  ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح  شمالية غربية  إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار