مائة وعشرة محامي يؤدون اليمين القانونية برام الله

تابعنا على:   21:55 2014-03-22

أمد / رام الله : أدى 110 محامين متدربين السبت اليمين القانونية في مدينة رام الله بحضور نقيب المحامين حسين شبانة، وأعضاء مجلس نقابة المحامين وأهالي المحامين الجدد.

وافتتح الاحتفال نقيب المحامين قائلا: "نفتخر بانتماء كوكبة من المحامين الجدد إلى الجسم النقابي الذي نعتز به ونفخر بوحدته وصلابة بنيته، والنقابة انتقلت نقلة موضوعية وواضحة على مستوى صقل مهنة المحاماة وسموها".

وأضاف أن "مجلس النقابة لم يدخر جهدًا بل تفانى في خدمة نقابته على المستوى المحلي والدولي من خلال التنسيق والتشبيك الحثيث مع المؤسسات المحلية والنقابات الدولية والحقوقية، وكان دائمًا سباقًا في الدفاع عن حقوق المواطن والمحامي حتى أصبحت شريحة عريضة من المجتمع الفلسطيني والإقليمي يعي دور نقابة المحامين وحصانة المحامي ووجوب احترامه".

بدوره، بارك نائب نقيب المحامين المستشار سلامة بسيسو لجميع المحامين الجدد ولأهاليهم بانتهاء مدة تدريبهم وأدائهم اليمين القانونية لينتقلوا إلى ميدان العمل حاملين رسالة نبيلة وهي رسالة الحق والعدالة.

من جانبه، شكر رئيس لجنة التدريب المحامي خلود الدجاني نقيب وأعضاء مجلس النقابة على جهودهم الحثيثة واهتمامهم المميز بشريحة المحامين المتدربين، وبارك للمحامين الجدد بأدائهم اليمين القانونية وانضمامهم كأعضاء هيئة عامة في نقابة المحامين.

وألقت كلمة المحامين المتدربين المحامية صباح سلامة التي أعربت من خلال كلمتها عن شكرها لنقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين على جهودهم المباركة في خدمة شريحة المحامين المتدربين، كما عبرت عن فرحتها وفرحة المحامين الجدد بأدائهم اليمين القانونية وختامهم مدة التدريب بجهد ونجاح.

وقد تم تأدية اليمين القانونية أمام نقيب المحـامين حسيـن شبـانة، وكلا من أعضـاء مجلس النقـابة :المحامي حاتم شاهين، والمحامي سلامة بسيسو، والمحامي جواد عبيدات، والمحامي وليد العارضة.

اخر الأخبار