الشعبية تطالب الاجهزة الامنية في الضفة بوقف حملة الاعتقالات بحق انصارها

تابعنا على:   00:39 2014-03-22

أمد/ رام الله : طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الاجهزة الامنية في الضفة الغربية بالوقف الفوري لحملة الاعتقالات والمطاردة لأنصارها وأعضائها في مناطق مختلفة من الضفة خاصة مخيم العزة، حيث طالت الاعتقالات خمسة من أنصارها، إضافة إلى حملة المداهمات لعشرات البيوت ومطاردة خمسة آخرين.

واستهجن مصدر مسوؤل في الشعبية في تصريحات له الجمعة (21|3) قيام الاجهزة الأمنية بهذه الحملة ضد فصيل وطني وأساسي في الساحة الفلسطينية ومستهدف من الاحتلال الاسرائيلي، الذي يصعّد فيه عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في كل مكان بما في ذلك استهداف قيادات بالقتل والاعتقالات الواسعة.

ودعا المصدر السلطة إلى ضرورة وقف التنسيق الأمني الذي قال بأنه جلب الوبال للشعب الفلسطيني بما في ذلك حملة الاعتقالات للمناضلين والشرفاء، مذكراً بأن الأيام الأخيرة شهدت قيام الاحتلال الصهيوني باعتقال مناضلين بعد ساعات من إطلاق سراحهم على أيدي الاجهزة الامنية.

وطالب المصدر السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية بضرورة استخلاص العبر من ممارساتها المرفوضة، مؤكداً بأنه من الأجدر لها هو حماية الشعب الفلسطيني ومناضليه وليس التحول إلى سوط يكوي ظهور شعبهم ومناضليه، على حد تعبيره.

اخر الأخبار