نضال المرأة تثني على الجهود والتضحيات التي قدمتها الأم الفلسطينية

تابعنا على:   19:20 2014-03-20

أمد / رام الله/أثنت كتلة نضال المرأة على الجهود الكبيرة والتضحيات الجسام التي قدمتها الأم الفلسطينية في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماعها ، اليوم الخميس في مدينة رام الله، بحضور عضو اللجنة المركزية سكرتير محافظة رام الله مراد حرفوش، واستذكر حرفوش الشهيدات والأسيرات المربيات اللواتي قدمن التضحيات الجسام من اجل الوطن والقضية.

مشيدا بدور كتلة نضال المرأة على عطائها المتميز والدائم وحملها للأمانة الوطنية والاجتماعية على مدار تاريخ النضال الوطني الفلسطيني.

وتقدمت الكتلة بأسمى التحيات للمرأة الفلسطينية المناضلة ، التي تحرس الحلم وتزرع الأمل في قلوب أبنائها على درب طريق النضال ، إنها المرأة الفلسطينية حارسة شعلة النضال والبقاء والصمود .

مشيرة لعبت المرأة الفلسطينية دورا طليعيا حيث قدمت النساء الفلسطينيات المئات من الشهيدات والأسيرات والجريحات في معارك الثورة الفلسطينية بمراحلها المختلفة ، كما ساهمت الحركة النسوية في كافة قطاعات العمل الكفاحي السياسية والاقتصادية والنقابية والتعبوية على مدار سنوات الكفاح الطويل.

مطالبة بإنصاف المرأة وتعزيز دورها ومشاركتها السياسية والمجتمعية والاقتصادية والضغط من اجل إعادة النظر بالقوانين والتشريعات التي تنتقص من مكانة ودور وحقوق المرأة والتي أن الأوان تغييرها فورا ووضع قوانين رادعة لكل من يحاول العبث بمكانة المرأة الفلسطينية .

وناقشت الكتلة اوضاعها الداخلية وخطة عملها للمرحلة المقبلة.

اخر الأخبار