نضال المرأة التعاون اللجنة الوطنية تنظم ندوة طبية حول مرض الايدز و سرطان الثدي

تابعنا على:   01:15 2014-03-20

أمد/ سلفيت : نظمت كتلة نضال المرأة ندوة طبية حول "مرض الايدز و سرطان الثدي " أمس  في مقر قاعة الشهيد د. سمير غوشة في مكتب الجبهة بسلفيت, وذلك بالتعاون مع اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز في سلفيت  ممثلة بالدكتور ياسر بوزية مدير صحة سلفيت ورئيس اللجنة في المحافظة.

وحضر الندوة عدد كبير من اعضاء كتلة نضال المرأة ومن ممثلات المؤسسات الاهلية في سلفيت وعلى رأسهم حفصة زهد نائبة رئيس جمعية سلفيت الخيرية بالإضافة الى  ايلي الزير عن الهلال الاحمر الفلسطيني ورائدة قدري عن الجمعية الزراعية، و نسرين البر والناشطة نهال الاسمر، بالإضافة الى حشد من سيدات سلفيت.

في بداية الندوة رحبت سكرتيرة  كتلة نضال المرأة بالمحافظة سهاد ناصر الدين بالحضور وقدمت شكرها  لمديرية صحة سلفيت على تعاونهم المستمر مع الكتلة في مجال التوعية الطبية ولجهودها في التثقيف الصحي  لكافة شرائح المجتمع المحلي .

وحاضر في الندوة كل من خلود اشتية مسؤولة قسم الام والطفل في مديرية صحة سلفيت  و فداء الخفش مسؤولة  قسم الطب الوقائي في صحة سلفيت و اسماء عزام فنية الأشعة في صحة سلفيت .

و حضر الندوة ياسر ماضي المنسق الاعلامي للجنة الفرعية لمكافحة الايدز في سلفيت ,وفي بداية الحديث قدمت المحاضرات شكر مديرية صحة سلفيت لكل الحضور لمشاركتهن في هذه الندوة , حيث قدمن شرحا وافيا حول كل من مرض الايدز وسرطان الثدي وطرق الوقاية والكشف المبكر,

وتفاعل الحضور مع المحاضرات  من خلال النقاش من اجل الحصول على معلومات طرق الوقاية من هذه الامراض.

وفي نهاية الندوة قدمت ناصر الدين شكرها نيابة عن جبهة النضال لمديرية صحة سلفيت على هذا التعاون المستمر والمتميز من قبل المحاضرات في الندوة  في طريقة طرح المواضيع الطبية وطريقة الاجابة عن الاسئلة الموجهة اليهن من الحضور.

كما طالبت سهاد مديرية صحة سلفيت الاستمرار في التعاون في مجال التثقيف الصحي لما فيه فائدة كبيرة للمجتمع المحلي الفلسطيني .

اخر الأخبار