فشل برشلونة وأتليتكو في كسر رقم الريال

تابعنا على:   06:17 2013-10-20

  برشلونة , 	 ريال مدريد , 	 أتليتكو مدريد , 	 الدوري الإسباني , 	 إصابة ميسي , 	 غاريث بيل , 	 كريستيانو رونالدو

أخفق برشلونة وأتليتيكو مدريد في معادلة الرقم القياسي لأفضل بداية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل الأول مع أوساسونا بدون أهداف وخسر الثاني 1-صفر أمام إسبانيول السبت.
وفاز برشلونة واتليتيكو في أول ثماني مباريات وكانا في حاجة إلى فوز جديد لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد في موسم 1968-1969 عندما حقق تسعة انتصارات متتالية.
وأصبح رصيد برشلونة المدافع عن اللقب 25 نقطة متقدما بنقطة واحدة على أتليتيكو وثلاث نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
وشارك ليونيل ميسي الذي لم يظهر في أي مباراة منذ نهاية الشهرالماضي بسبب الإصابة في آخر 25 دقيقة لكن حتى أفضل لاعب في العالم لم يتمكن من مساعدة برشلونة على اختراق دفاع مضيفه أوساسونا.
وفي برشلونة سجل تيبو كورتوا حارس مرمى اتليتيكو هدف إسبانيول الوحيد بطريق الخطأ في مرماه بقدمه بعدما خدعته كرة عرضية من ناحيةاليسار في الدقيقة 54.
وفي مدريد أحرز إنخيل دي ماريا الهدف الأول بتسديدة خادعة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بينما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
واحتسبت ركلة الجزاء بعد عرقلة البديل غاريث بيل أغلى لاعب في العالم بعدما توغل بسرعته داخل منطقة الجزاء.
وكان بوسع ريال الفوز بعدد أكبر من الأهداف لولا التألق الاستثنائي لحارس ملقة ويلي كاباييرو.
ويأتي الفوز بمثابة دفعة معنوية جيدة لريال مدريد الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل مباراته المقبلة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
واستفاد ريال سوسيداد من هدفي أنطوني جريزمان وروبن باردو جوتيريز بواقع هدف في كل شوط ليفوز 2-1 على مضيفه بلنسية الذي سجل هدفه الوحيد بواسطة دورلان بابون في الوقت المحتسب بدل الضائع.

اخر الأخبار