بالفيديو.. تجريح وتصريحات ساخنة تشعل أزمة شيرين وعمرو مصطفى

تابعنا على:   18:09 2017-07-31

اشتعلت الحرب بين النجمة شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى مؤخرًا، وتجدد الخلاف بينهما وعاد كل منهما للتصريحات الساخنة والحرب بأساليب مختلفة وعلنية وصلت إلى حد التجريح والسباب والإهانة، وأثبتت المواقف المتتالية والأزمات بينهما أن الربيع بينهما تحول لخريف، ربما لن يهدأ حتى يسقط أوراق شجرة كل منهما ويأتي على الأخضر واليابس، ويدمر سمعة كل نجم، ورغم أن علاقتهما كانت جيدة في فترة من الفترات واعترف كلاهما أنهما أصدقاء ويجمعهما حالة من الود والتعاون الفني والاحترام؛ إلا أن كل ذلك لم يصمد كثيرًا وأصبحت الأزمات والخلافات شعار العلاقة بينهما حاليًا.

واشتعلت الأزمة مؤخرًا بسبب هجوم شيرين على النجم عمرو دياب وتأكيدها في المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج بتونس أن إساءتها لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت متعمدة، ولم يلتزم عمرو مصطفى الصمت أمام ذلك بل هاجم شيرين وقال عبر صفحته على "فيس بوك": "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف عرتينا".

وتراجع عمرو عن الهجوم وحذف المنشور السابق لكنه عاد وفتح النار على شيرين مرة أخرى وأوضح موقفه قائلًا: "تم مسح البوست أمس لأن صديق للأسف كنت أظنه عزيز استحلفني بأبويا رحمه الله إني أحذف البوست وتم حذفه لكن للأسف تم المتاجرة بحسن النوايا عمومًا الرد هيكون بالشغل الفترة القادمة وهعيد البوست مرة أخرى يا (..) علشان عمرو مابيخفش.. افتكري انكسارك وإنت واقفة قدامي هقول إيه شبع من بعد جوع".

ومن جانبها، هاجمت شيرين، عمرو مصطفى ووصفته بـ"الملحن أبو سلسلة"، وأكدت في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب أنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها.

ولم يكن ذلك الموقف الوحيد الذي أشعل الحرب والخلاف بين شيرين وعمرو مصطفى، فقد سبق أن هاجمت شيرين عمرو وعلقت على صوته وألحانه قائلة: "روح يا حبيبي اتعلم مزيكا الأول وتعالى كلمني عقلك صغير وبتعك في كلام كتير"، وأوضحت في أكثر من لقاء أنها تعتبر صوته سيء ونصحته بألا يغني مرة أخرى.

ولم تصل شيرين لمرحلة الهجوم على عمرو مصطفى وألحانه مرة واحدة، فقد سبق أن أشادت بألحانه في لقاءات سابقة وأكدت أنه ملحن موهوب ومتميز لكنها تراجعت عن ذلك، وفي كافة تصريحاتها رأت شيرين أن صوت عمرو سيء مما أغضبه ودفعه للرد عليها والإساءة إليها.

وتطور الأمر ووصل إلى حد السباب القاسي والتجريح، حيث قال عمرو تعليقًا على ما ذكرته شيرين عن صوته وألحانه وما ذكرته بحقه: "فعلًا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك بعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وساعتها رحت غسلت العربية من الريحة افتكري".


بالفيديو.. تجريح وتصريحات ساخنة تشعل أزمة شيرين وعمرو مصطفى

اخر الأخبار