بالفيديو .. سهير ترك تروى قصة زواجها من وحش الشاشة " فريد شوقي"

تابعنا على:   17:07 2017-07-31

اليوم يوافق ذكري ميلاد وحش الشاشة ملك الترسو الفنان الراحل فريد شوقي فقد ولد في حي الحلمية الجديدة في 30 يوليو عام 1920 وبهذه المناسبة ننشر مقطعا من فيديو ظهرت فيه السيدة سهير ترك زوجة وحش الشاشة الرابعة فقد تزوجها بعدما انفصل من الفنانة هدي سلطان بعد زواج دام 15 عاما انجب خلالهما ابنتيه مها فريد شوقي وناهد فريد فريد شوقي .

فقد كشفت سهير ترك كيف تعرفت عليه فقالت كنت معجبة به كثيرا اتابع كل اعماله سواء كانت افلام او مسرحيات مضيفة وفي اثناء عرض مسرحية الدلوعة علي مسرح الريحاني بالاسكندرية مع الفنان نيللي جمعت كل اخواتي لاننا كنا بنصيف في الاسكندرية انذاك وذهبنا للمسرح حتي نشاهد عرض المسرحية.

وتتابع ترك اثناء استضافتها في برنامج (ماسبيرو ) مع الاعلامي سمير صبري فقالت في الاستراحة ذهبت اليه في غرفته بالمسرح وبدات اتحدث معه عن قرب واوضح له راي في المسرحية وابدي ملحوظاتي علي طريق تمثيله وبعد فترة ايام قليلة توفي والده والذي تصادف ايضا طلاقه من الفنانة هدي سلطان .

وتواصل في أحد الايام كنت انا ووالدي في وسط البلد فذهبت اليه حتي اعزيه وبالفعل وانا نازلة من عنده قال لي ابقي (كلميني ) وبالفعل كلمته حتي فاجاني وقال لي (تتجوزيني ) .

وبالفعل تم زواجنا بحفلة عائلية حيث كان لي (عم ) صعيدي رفض حضور حفل زفافي فقد بدات اندمج في مجاله واخوض في اعماق عمله واعرض عليه ملحوظاتي ونصحته ان يبدا اعمال الدراما ويبعد عن افلام (الاكشن ) وبالفعل بدا بفيلم (ومضي قطار العمر ) ثم بدا في فيلم (كلمة شرف ) و (بالوالدين احسانا )

اخر الأخبار